الجمهورية العربية السورية
وزراة الإدارة المحلية
الأمـانة العامـة
لمحافظة حماة

اتصل بناالشكاوىالخدماتالأخبارالرئيسية
: محافظ حماة خلال لقائه مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية الأخبار العامة
7/4/2018

محافظ حماة خلال لقائه مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية في حمص : المشروعات البيئية تمثل أولوية لضمان صحة الأهالي
بحث محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري مع وفد من مكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في حمص / اوتشا /برئاسة إيهاب الدبيات سبل تعزيز وتطوير التعاون في مجال دعم مشاريع إنسانية وصحية وخدمية لضمان الاستجابة لاحتياجات الأهالي في المناطق المستهدفة .

وأشار المحافظ إلى ان القضايا والمشروعات البيئية تمثل أولوية خلال هذه الفترة لضمان صحة الأهالي حيث أن مشروعات الإصحاح والمياه والبيئة وترحيل القمامة من شانها تحسين الواقع الصحي مبديا استعداد المحافظة تقديم كل ما من شانه انجاح العمل بهذه المشاريع و تحقيق الغايات المنشودة منها .
من جهته أوضح رئيس الوفد أن محافظة حماة حاليا هي أولوية من بين المحافظات السورية بالنسبة ل /اوتشا/ بهدف دعم واطلاق مشاريع انسانية وصحية وخدمية مشيرا إلى ان أي دعم بهذا الصدد مرهون بالجمعيات والمنظمات المتقدمه له واستيفائها للمعايير والشروط المعتمدة من قبل /اوتشا/ وعلى رأسها وجود نظام مالي وإداري لدى الجمعية او المنظمة وقدرتها على ادارة الكوادر البشرية فيها .
حضر اللقاء الدكتور طلال الأحمد عضو المكتب التنفيذي لقطاع الصحة - مسؤول الإغاثة في المحافظة ومدير الشؤون الفنية المهندس كمال نشار


مواضيع ذات صلة
4785 مرات القراءة انطلقت مساء أمس فعاليات مهرجان السائح الصغير الرابع في محافظة حماة
4183 مرات القراءة جولة تفقدية مفاجئة على مركز حبوب السقيلبية قام بها السيد محافظ حماة
4347 مرات القراءة بحضور الرفيق المهندس أشرف باشوري أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي
5305 مرات القراءة قدم محافظ حماه الدكتور محمد الحزوري وجبات افطار
3256 مرات القراءة وزير الموارد المائية خلال جولة في ريف حماة الجنوبي
1 2 3 4 5 ...

التعليقات

الاســـم
العنوان
التعـــليق
أخبار المحافظة
الأخبار العامة
منوعات
الأخبار المحلية