المفضلة اتصل بنا خريطة RSS
أسماء مرخصي الغاز الذين قاموا بالتحميل من قسم غاز حماة ليوم الثلاثاء تاريخ 26/9/2017
بحـث
وزارة الإدارة المحلية
محافظة حماة
آثار حماةنماذج وإجراءاتالوحدات الإداريةجهات حكوميةنظام الشكاويأخبار المحافظةالرئيسية
ابحث عن
ملخص
07/08/2017

             تم ضبط مفقسين للبيض لإنتاج صوص الدجاج في موقع كاسون الجبل وحي المزارب في مدينة حماة لاستخدامهما بيضاً مهربا ومجهول المنشأ .
جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمحافظ حماة الدكتور محمد الحزوري اليوم على المنشأتين حيث لوحظ بعد التدقيق في البيض المستخدم لدى المفقسين أنه مجهول المصدر و معبأ بكراتين غير محلية الصنع يعاد توضيبها لاحقا لاضفاء الصبغة المحلية عليها .

وأكد المحافظ أن تنظيم الضبوط يأتي نتيجة لما لهذه المخالفة من انعكاسات سلبية جسيمة على الاقتصاد الوطني والتأثير على مربي أمهات الدجاج البياض فضلا عن انعكاساتها على صحة وسلامة المستهلكين لعدم التأكد من وثوقية وخلو البيض من أية آفات مرضية.

ووجه المحافظ مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بضبط ما تحتويه مستودعات المفقسين المذكورين من كميات من البيض ليصار لفحصها وتحليلها صحياً للبت بوضعها .
وخلال وجود المحافظ في موقع كاسون الجبل لوحظ وجود صهريج يقوم بتهريب المحروقات كان متواريا عن الأنظار ولدى التدقيق في وضعه تبين أنه يحمل كمية تزيد عن 10 الاف ليتر معدة للتهريب وبيعها بشكل غير مشروع ما استدعى التوجيه للأمن الجنائي بضبط الصهريج والتحقيق مع سائقه لبيان الجهة التي يستجر منها المحروقات ومكان تهريبها.

التعليقات
  الاســـم
عنوان التعليق
  التعـــليق
أرشيف
137 : مرات القراءة أمين الفرع والمحافظ يكرمان لاعبي النواعير أبطال القطر بكرة الطاولة
134 : مرات القراءة جولة السيد المحافظ على مشفى السقيلبية
616 : مرات القراءة مناقشة مشاريع وخطط مجلس مدينة حماة
358 : مرات القراءة تكريم 80 من عمال الشركات والمعامل في حماة المتطوعين في اللواء الطوعي الرابع
113 : مرات القراءة المحافظ يطلع على تسويق محصول القطن ويبحث مع مدير عام التطوير العقاري سبل دعم مشروع منطقة التطوير العقاري في وادي الجوز
10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 >> 
أخبار المحافظة
الأخبار العامة
منوعات
الأخبار المحلية