المفضلة اتصل بنا خريطة RSS
أسماء مرخصي الغاز الذين قاموا بالتحميل من قسم غاز حماة ليوم الثلاثاء تاريخ 26/9/2017
بحـث
وزارة الإدارة المحلية
محافظة حماة
آثار حماةنماذج وإجراءاتالوحدات الإداريةجهات حكوميةنظام الشكاويأخبار المحافظةالرئيسية
ابحث عن
ملخص
05/10/2017

      كرمت محافظة حماة 33 طالباً متفوقاً في شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والشهادة الثانوية بفروعها المختلفة العلمي والأدبي والشرعي والتجاري والنسوي والمهني والصناعي وذلك في الأمانة العامة للمحافظة .
وأكد الطلاب المكرمون أنه رغم الظروف والأوضاع التي تمر بها سورية حالياً ظلوا متمسكين بإرادة التفوق في أنفسهم معاهدين الوطن على مواصلة رحلة العلم والتفوق وأن يكونوا درعه الحصين يدافعون عنه ويعلون صروحه .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏22‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏


واشار محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري إلى أن الطلاب تحدوا الظروف الصعبة وحققوا التفوق مؤكدين أن أبناء سورية سيبقون متمسكين بالعلم والمعرفة سلاحاً لمواجهة الإرهاب والفكر الظلامي وسيواصلون مواجهة ودحر العدوان عن أرض الوطن مؤكداً حرص المحافظة على تكريم المتفوقين تقديراً لجهودهم ولتحفيزهم على مزيد من النجاح والتفوق ليكونوا قدوة للآخرين .


من جهته حيا مدير تربية حماة يحيى منجد مدرسي الطلاب المتفوقين الذين أنتجوا ثماراً يانعة بالعلم والتفوق والنبوغ وكذلك أسرهم التي وفرت كل ما من شأنه دعم هؤلاء الطلاب ومساندتهم في تحقيق تفوقهم وتميزهم لافتاً إلى أن هذا التفوق هو ثمرة تكامل جهود مشتركة بين الطلاب وأسرهم والإدارات التربوية.
بعد ذلك قام المحافظ و أمين الفرع ورئيس مكتب التربية الفرعي للحزب ونائب رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة و أعضاء مجلس الشعب ورئيس المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بتكريم المتفوقين بتوزيع شهادت التقدير والهدايا عليهم

التعليقات
  الاســـم
عنوان التعليق
  التعـــليق
أرشيف
137 : مرات القراءة أمين الفرع والمحافظ يكرمان لاعبي النواعير أبطال القطر بكرة الطاولة
134 : مرات القراءة جولة السيد المحافظ على مشفى السقيلبية
616 : مرات القراءة مناقشة مشاريع وخطط مجلس مدينة حماة
357 : مرات القراءة تكريم 80 من عمال الشركات والمعامل في حماة المتطوعين في اللواء الطوعي الرابع
113 : مرات القراءة المحافظ يطلع على تسويق محصول القطن ويبحث مع مدير عام التطوير العقاري سبل دعم مشروع منطقة التطوير العقاري في وادي الجوز
10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 >> 
أخبار المحافظة
الأخبار العامة
منوعات
الأخبار المحلية