المفضلة اتصل بنا خريطة RSS
أسماء مرخصي الغاز الذين قاموا بالتحميل من قسم غاز حماة ليوم الثلاثاء تاريخ 26/9/2017
بحـث
وزارة الإدارة المحلية
محافظة حماة
آثار حماةنماذج وإجراءاتالوحدات الإداريةجهات حكوميةنظام الشكاويأخبار المحافظةالرئيسية
ابحث عن
ملخص
11/10/2017

          بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية  كرم اتحاد عمال حماة أمس 80 من عمال الشركات والمعامل المتطوعين في الكتيبة 1551 مشاة ضمن اللواء الطوعي الرابع تقديراً لمساهمتهم في الذود عن حمى الوطن إلى جانب بواسل قواتنا المسلحة .

وقال رئيس اتحاد عمال حماة مصطفى خليل أن العمل التطوعي في سورية له أوجه عدة ويتجسد في أسمى معانيه عندما يندفع المتطوعون من عمال الشركات والمعامل ليكونوا جيشا رديفاً  لقواتنا المسلحة في الدفاع عن الوطن مضيفاً أن التطوع عمل أخلاقي وواجب وطني وعطاء  يتطلب الإيمان بالانتماء الراسخ  للوطن.

كما ألقيت في حفل التكريم  كلمتا  قائد الكتيبة والمقاتلين اللتان أكدتا على أن الوطن  يستحق تضحية وبطولة جميع أبنائه في التصدي للمجموعات الإرهابية مشيرة إلى أن الكتيبة التي ينضمون لها تقع على خط تماس واشتباك مع المجموعات التكفيرية في بلدات وقرى الطليسية والزاره وسلمية .

بعد ذلك قام الرفيقان أمين فرع حماة لحزب البعث محمد أشرف  باشوري والدكتور محمد الحزوري محافظ حماة وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب والمكتب التنفيذي لاتحاد عمال المحافظة  ورؤساء مكاتب النقابات بتكريم العمال بتوزيع الهدايا عليهم كعربون وفاء لما يقدمونه من تضحيات  وبطولات عززت صمود سورية بوجه أعدائها.

التعليقات
  الاســـم
عنوان التعليق
  التعـــليق
أرشيف
137 : مرات القراءة أمين الفرع والمحافظ يكرمان لاعبي النواعير أبطال القطر بكرة الطاولة
134 : مرات القراءة جولة السيد المحافظ على مشفى السقيلبية
616 : مرات القراءة مناقشة مشاريع وخطط مجلس مدينة حماة
113 : مرات القراءة المحافظ يطلع على تسويق محصول القطن ويبحث مع مدير عام التطوير العقاري سبل دعم مشروع منطقة التطوير العقاري في وادي الجوز
292 : مرات القراءة محافظ حماة يشدد على ضرورة التدقيق في آلية عمل توزيع الكتب المدرسية
10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 >> 
أخبار المحافظة
الأخبار العامة
منوعات
الأخبار المحلية