الجمهورية العربية السورية
وزراة الإدارة المحلية
الأمـانة العامـة
لمحافظة حماة

اتصل بناالشكاوىالخدماتالأخبارالرئيسية
: محافظ حماة يوجه بإعداد خارطة إغاثية رقمية لضبط توزيع المساعدات الإنسانية الأخبار العامة
12/12/2018

محافظ حماة يوجه بإعداد خارطة إغاثية رقمية لضبط توزيع المساعدات الإنسانية وتحديد القطاعات المستهدفة من قبل الجمعيات الخيرية والمنظمات الدولية .

وجه محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري خلال ترؤسه اجتماعا للجنة الفرعية للإغاثة في حماة وبحضور الرفيقة هناء أحمد عضو قيادة الفرع ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة ادلب المهندس محمد فادي سعدون إلى إعداد خارطة إغاثية رقمية للمحافظة من شأنها ضبط العملية الإغاثية تجنبا لهدر الإمكانيات وتحديد القطاعات المستهدفة من قبل الجمعيات الخيرية والمنظمات الدولية والمؤسسات الحكومية.

وأكد على ضرورة إشراك كل المعنيين في العمل الإغاثي من الجمعيات الخيرية والمنظمات الدولية والمؤسسات الحكومية بهدف الوصول إلى أعلى درجات التنسيق في مجال النشاط الإغاثي .

ودعا الدكتور الحزوري كل المعنيين بالعمل الإغاثي في محافظة حماة أن يكونوا على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي طارئ في مجال الإغاثة وصولا إلى تقديم كل أوجه الدعم الإنساني إلى أسر الشهداء والجرحى والأسر المهجرة والنازحة إلى محافظة حماة مع تجهيز مراكز الإقامة المؤقتة لهم بسائر المرافق الخدمية والصحية ورفع جاهزيتها لاستقبال هذه الأسر.

من جهتهم قدم أعضاء لجنة الإغاثة عرضا شاملا عن النشاطات والبرامج والأعمال المنفذة خلال الفترة الماضية وخططهم وبرامجهم المزمع تنفيذها في الفترة المقبلة سعيا وراء تحسين واقع العمل الإغاثي وتذليل التحديات والصعوبات التي تواجههم.


مواضيع ذات صلة
208 مرات القراءة تنفيذي حماة يوافق على تنفيذ مشروع الخلية من مطمر كاسون الجبل
337 مرات القراءة السيد محافظ حماة يلتقي أعضاء اللجنة الإدارية للجمعية العلمية السورية للمعلوماتية بحماة
28 مرات القراءة محافظ حماة يبحث مع المديرة التنفيذية لمنظمة اليونيسيف تعزيز التعاون في المشاريع الإنسانية والصحية والتعليمية
28 مرات القراءة محافظ حماة يترأس اجتماع مكاتب التنمية المحلية
751 مرات القراءة بمشاركة محافظ حماة عمل تطوعي في مدينة مصياف
1 2 3 4 5 ...

التعليقات

الاســـم
العنوان
التعـــليق
أخبار المحافظة
الأخبار العامة
منوعات
الأخبار المحلية