الجمهورية العربية السورية
وزراة الإدارة المحلية
الأمـانة العامـة
لمحافظة حماة

متابعةاتصل بناالشكاوىالخدماتالأخبارالرئيسية
: فرع نقابة المهندسين بحماة يعقد مؤتمره السنوي الأخبار العامة
2/6/2019
فرع نقابة المهندسين بحماة يعقد مؤتمره السنوي
تحت رعاية المهندس اشرف باشوري أمين فرع حماة لحزب البعث وبحضور القيادتين السياسية والإدارية عقد فرع نقابة المهندسين مؤتمره السنوي تحت شعار (وطننا حق لنا...وحمايته حق علينا ..والله مع الحق) .
وتركزت مداخلات أعضاء فرع نقابة المهندسين حول زيادة طبيعة العمل والاختصاص وتقاعد المهندسين وتحسين الوضع المعاشي والاجتماعي للمهندسين والتركيز على مجال التدريب والتأهيل وتسوية مخالفات البناء القابلة للتسوية وقمع المخالفات الجارية.
وأكد المهندس اشرف باشوري أمين فرع حزب البعث بحماة أن المؤتمر محطة يجري خلالها تقييم وتقويم العمل و تعزيز الايجابيات وتذليل السلبيات أن وجدت منوها بالدور الذي يؤديه المهندسون في عملية إعادة اعمار سورية .
من جهته #محافظ_حماة الدكتور محمد الحزوري أجاب على تساؤلات واستفسارات الحضور مشيرا إلى انه تم تشكيل فريقا تطوعيا لترشيد الطاقة الكهربائية مع تسوية مخالفات البناء القابلة لذلك بالتشاور مع وزارة الادارة المحلية إضافة إلى المضي قدما في قمع مخالفات البناء في مهدها.
وأوضح المحافظ انه سيتم تشكيل لجنة لمراقبة جودة ودراسة تنفيذ المشاريع مهمتها رصد أعمال المجابل البيتونية لدى القطاعين العام والخاص مع رصد الأعمال الإنشائية للمشاريع العامة والخاصة ومطابقتها للشروط والمواصفات الفنية .
واستعرض المهندس غياث قطيني #نقيب_المهندسين_السوريين المشاريع المنفذة على صعيد النقابة وعددها 14 مشروعا تتراوح نسبة تنفيذها بين 25و40 بالمئة والبالغة استثماراتها 37 مليار ليرة سورية موضحا ان النقابة تسعى باستمرار إلى تحسين وضع أعضائها من النواحي الاجتماعية والمعاشية والصحية والعلمية
و قدم المهندس عبد الناصر خليل رئيس فرع نقابة المهندسين بحماة عرضا عما تم انجازه من أعمال ونشاطات ومشاريع على صعيد النقابة في المجالات العلمية والعملية والاجتماعية و النقابية .
حضر الاجتماع المهندسة هناء احمد و معن رزق عضوا قيادة فرع حزب البعث والمهندس أمين عزيزة رئيس مجلس المحافظة ,اعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة حماة.
مواضيع ذات صلة
24 مرات القراءة انطلاق فعاليات المخيم الرابع لأبناء الوطن صناع النصر
143 مرات القراءة افتتاح الصيدلية الافتراضية في كلية الصيدلة بجامعة حماة بهدف تخريج صيادلة أكفاء بالممارسة العملية
243 مرات القراءة بمناسبة ذكرى أداء القسم لسيد الوطن الدكتور بشار الأسد بدأت فعاليات مخيم الشباب
165 مرات القراءة برعاية محافظ حماة تقام ندوة بعنوان ـ الأورام النسائية الخبيثة ـ في فندق افاميا
668 مرات القراءة نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية خلال لقائه كوادرها في حماة
1 2 3 4 5 ...

التعليقات

الاســـم
العنوان
التعـــليق
أخبار المحافظة
الأخبار العامة
منوعات
الأخبار المحلية