الجمهورية العربية السورية
وزراة الإدارة المحلية
الأمـانة العامـة
لمحافظة حماة

متابعةاتصل بناالشكاوىالخدماتالأخبارالرئيسية
: برعاية وحضور الرفيق المهندس أشرف باشوري أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي الأخبار العامة
3/11/2019
برعاية وحضور الرفيق المهندس أشرف باشوري أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس فرع الجبهة الوطنية التقدمية أقامت قيادة فرع الجبهة بحماة ندوة فكرية حوارية بعنوان " الجبهة الوطنية التقدمية.. الدور والأهداف " وذلك على مدرج فرع الحزب وبحضور الرفيق الدكتور محمد الحزوري محافظ حماة والرفاق أعضاء قيادة فرع الجبهة .
وتحدث الرفيق محمد مخلوف عضو قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي عن أهداف الجبهة الوطنية بترسيخ التعددية السياسية وتحديث الخطاب السياسي فضلا عن توطيد دعامة الوحدة الوطنية والصمود والنضال ، منوها لدور الجبهة في التصدي للحرب الارهابية على سورية واستمرار صمودها دليل على انتصار سياسي ، وموصيا بتلاحم قدراتها للاهتمام بالشباب الذين كانوا هدفاً من أهداف الحرب على سورية وتقع على احزاب الجبهة مسؤولية التوعية والوصول إليهم في كل الاعمار والأطياف كونهم المستقبل الذي سيعيد إعمار سورية ، و السد المنيع بوجه أي استهداف أو مواجهة .
فيما أكد الرفيق محمد الحاج ممثلاً عن الحزب السوري القومي الاجتماعي أن القائد المؤسس حافظ الأسد أسس لتشكيل الجبهة الوطنية التقدمية لتكون الإطار الذي يجمع الأحزاب المتقاربة بالأهداف والنظرة , منطلقا من تنوع الشعب السوري ، منوها إلى انها تحملت أخطر المسؤوليات وكانت ذات مهمة رقابية استشارية وكما لها من حقوق فتقع عليها واجبات تتجلى بخدمة الجماهير بعيدا عن تحقيق المكاسب.
وأشار الرفيق محمد الأسود ممثلا عن حزب الوحدويين الاشتراكيين لضرورة وجود الجبهة الوطنية التي تعتبر قوة مجتمعية واسعة ملتزمة بالثوابت الوطنية لتكون نموذجا ديمقراطيا يعبر عن الواقع السوري المتطور والمتنامي ، لافتاً لضرورة تطوير صيغة عمل الجبهة بمايخدم نقل سورية إلى واقع مابعد الحرب ، كونها ستبقى الأقوى صمودا ووحدة وطنية .
واستعرض الرفيق مازن محفوض عضو قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي التجربة السورية الرائدة للعمل السياسي المتكامل المبني على المنافسة من جهة والتعاون من جهة أخرى ، مشيرا لدور حزب البعث في دعوة كافة الأحزاب لادارة شؤون الدولة وممارسة الديمقراطية ، مؤكدا أن التماسك السياسي والحزبي كان موظفا لخدمة المشروع الوطني وليس مجرد خطاب سياسي او اعلامي.
وأجاب الرفاق المحاورون على مداخلات الحضور لتختتم اعمال الندوة الحوارية التي حضرها قيادات فرع الجبهة الوطنية التقدمية في حماة وقيادات الشعب والفرق الحزبية ورؤوساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية واعضاء مجلس المحافظة ومدراء الدوائر والمؤسسات .
مواضيع ذات صلة
281 مرات القراءة يستقبل محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري بكل رحابة صدر وابتسامة عارمة المواطنين
36 مرات القراءة جولة تفقدية للإشراف على مركزي توزيع مازوت النقل الداخلي والخارجي
158 مرات القراءة خلال استقباله اليوم وفدا عسكريا إيرانيا -عراقيا مشتركا
29 مرات القراءة برعاية وزير التعليم العالي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني وافتتاح المدرج والمخابر والعيادات الخارجية في كلية طب الأسنان
118 مرات القراءة محافظ حماة : ضرورة إيجاد صيغة مجدية لإطلاق العمل في مشروع وادي الجوز الأول من نوعه
1 2 3 4 5 ...

التعليقات

الاســـم
العنوان
التعـــليق
أخبار المحافظة
الأخبار العامة
منوعات
الأخبار المحلية