الجمهورية العربية السورية
وزراة الإدارة المحلية
الأمـانة العامـة
لمحافظة حماة

متابعةاتصل بناالشكاوىالخدماتالأخبارالرئيسية
: محافظ حماة خلال اجتماع مجلس المحافظة استقرار الواقع الخدمي أولوية عمل المحافظة الأخبار العامة
5/13/2019
محافظ حماة خلال اجتماع مجلس المحافظة: استقرار الواقع الخدمي أولوية عمل المحافظة
بحضور المهندس أشرف باشوري أمين فرع حزب البعث والدكتور محمد الحزوري محافظ حماة وبرئاسة المهندس أمين عزيزة عقد مجلس محافظة حماة اجتماع دورته العادية الثالثة لعام 2019 لبحث جدول أعماله والاطلاع على تقرير المكتب التنفيذي قرارات المجلس .
وأكد المحافظ أن المحافظة حريصة على جاهزية سائر المؤسسات الخدمية ليصار إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مشيرا بهذا الصدد إلى أن المحافظة مقبلة على استحقاقات مهمة خلال الفترة المقبلة أبرزها جني وتسويق محاصيل الحبوب وإنجاح عمليات استلامه من المنتجين بالإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإنجاح سير العملية الامتحانية لا سيما لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوي.
وأضاف المحافظ أن المحافظة تسعى مع الجهات والمؤسسات المعنية لتامين مواد المحروقات والحد من الاختناقات أمام محطات الوقود واعتماد خطة طوارئ للحرائق مع حلول موسمها ورفع الجاهزية للاستجابة التامة حال اندلاعها في مختلف مناطق المحافظة.
واستعرض المهندس أشرف باشوري أمين فرع حماة لحزب البعث التطورات الميدانية والانجازات التي يحققها بواسل قواتنا المسلحة وتصديهم للإرهابيين و استعادة الأمان والاستقرار لعدد من البلدات والقرى في ريف حماة الشمالي مؤخرا كاستمرار لمسيرة النصر التي تحرزها سورية ضد الإرهاب مشيرا إلى أن محافظة حماة تعمل حاليا على إعادة تأهيل المناطق المحررة وتامين الخدمات الأساسية لأهاليها.
وتركزت مداخلات أعضاء المجلس حول إحداث مراكز امتحانيه في مناطق السعن وأصيلة وإجراء صيانة المدارس خلال فصل الصيف والحد من المخالفات التي يرتكبها بعض سائقي الدراجات النارية بالإضافة إلى قمع مخالفات البناء.
حضر الاجتماع هناء الأحمد عضو قيادة فرع الحزب بحماةوعددمن المدراء
مواضيع ذات صلة
1357 مرات القراءة محافظ حماة الهدف من اللقاءات الدورية مع المواطنين هو لخلق قنوات اتصال مباشرة معهم وحل مشكلاتهم بالسرعة القصوى
26 مرات القراءة مطالب خدمية لأعضاء مجلس المحافظة
443 مرات القراءة محافظ حماة وأمين فرع الحزب يطلعان على حجم الأضرار في بلدات حماة المحررة من الإرهاب
30 مرات القراءة اجتماع اللجنة الزراعية الفرعية لإيجاد آلية استلام المحاصيل الزراعية من المناطق المحررة
757 مرات القراءة استقبل محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري اليوم عدد من المواطنين وذلك في إطار المتابعة
1 2 3 4 5 ...

التعليقات

الاســـم
العنوان
التعـــليق
أخبار المحافظة
الأخبار العامة
منوعات
الأخبار المحلية