الجمهورية العربية السورية
وزراة الإدارة المحلية
الأمـانة العامـة
لمحافظة حماة

متابعةاتصل بناالشكاوىالخدماتالأخبارالرئيسية
: مجلس محافظة حماة يتابع جلسات أعماله للدورة العادية الرابعة لعام 2019 الأخبار العامة
7/8/2019
مجلس محافظة حماة يتابع جلسات أعماله للدورة العادية الرابعة لعام 2019
بحضور محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري ووفد مجلس محافظة حلب وبرئاسة المهندس أمين عزيزة تابع مجلس محافظة حماة لليوم الثاني على التوالي جلسات أعماله للدورة العادية الرابعة لعام 2019.
وتركزت مداخلات أعضاء المجلس حول تامين مادة المازوت للجرارات الزراعية لحراثة الأراضي وتامين البذار والسماد الكيماوي قبل موسم البذار منعا من الاختناقات ومتابعة محصول الزيتون وتنفيذ ندوات توعوية زراعية للفلاحين ووضع آلية لتوزيع المازوت للفلاحين بما يؤمن حاجة كل فلاح من مادة المازوت.
وبدورهم أعضاء مجلس محافظة حلب قدموا لمحة عن بعض نشاطات مجلس محافظة حلب منطلقين من توجيهات السيد الرئيس في تكريس مبدأ اللامركزية في عملية نقل الصلاحيات من السلطة المركزية إلى السلطة المحلية للقيام بتمثيل السكان المحليين تمثيلا صادقا يلبي طموحاتهم وان عدة لجان من أعضاء مجلس محافظة حلب تقوم بالإشراف ومراقبة جميع القطاعات الخدمية والاقتصادية في المحافظة وتتلقى الشكاوى من المواطنين والعمل على حلها .
واستعرض أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة لمحة عن قطاعي الزراعة والتربية وواقع عمل القطاعين والانجازات التي حققت خلال هذه الفترة ولا سيما موسم الحصاد والآلية التي تم تأمينها لحصاد المواسم واستلام المحاصيل من الفلاحين وتامين مازوت للحصادات و الجاهزية التامة لآليات وسيارات وصهاريج الإطفاء وطواقمها للتعامل مع أي حريق حال اندلاعه بما يحمي آلاف الهكتارات من الحرائق وعن واقع العملية التربوية والتعليمية و سير العملية الامتحانية لشهادتي التعليم الثانوي والأساسي التي أنجزت بنجاح ونزاهة وبمتابعة حثيثة من محافظ حماة .

مواضيع ذات صلة
258 مرات القراءة تنفيذا لتوجيهات محافظ حماة إزالة الاشغالات والانقاض على الأرصفة والمنصفات والساحات في المنطقة الصناعية
307 مرات القراءة من استقبال السيد محافظ حماة الدكتور محمد عبدالله حزوري الارشمندريت الدكتور الكسي شحادة
224 مرات القراءة جولة ميدانية على عدد من المراكز الصحية في ريف محافظة حماة
54 مرات القراءة افتتاح قسم القثطرة الاكليلية وجراحة القلب في المشفى الوطني بحماة .... واجراء عملين جراحيين تكللا بالنجاح
138 مرات القراءة مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك تنظم ثمانية ضبوط بحق افران مخالفة
1 2 3 4 5 ...

التعليقات

الاســـم
العنوان
التعـــليق
أخبار المحافظة
الأخبار العامة
منوعات
الأخبار المحلية